تنزيل كيبورد البرنس فهودي v7 v8 v9 الاصلي 2023

تاريخ النشر: 23 يناير 2023
عدد التعليقات: 0
النسخة الحالية: 2023
يتطلب اندرويد: android و أحدث
يتطلب انترنت: لا
تقييم المحتوى: للجميع

تنزيل كيبورد البرنس فهودي v7 v8 v9 الاصلي 2023

محتويات

تنزيل كيبورد البرنس فهودي v7

المقدمة عن تحميل كيبورد البرنس فهودي v8 v9 : اليوم ستكون بعيدة عن الألعاب تماما بل سنتناول عبر هذا التطبيق تنزيل كيبورد البرنس فهودي༒،🖤’ شيء تقني في هواتفنا الذكية

حيث أننا نقدم شيء مهم جدا للجميع وهو الكيبورد بطريقة مميزة بل رائعة ويمكن أن نقول عنه بأنه الكيبورد العربي المختص بهواتفنا الذكية ذات نظام الأندرويد وموجود فيه لغتين أساسيتنا في حياتنا وهما اللغة العربية واللغة الإنكليزية وهما أشهر لغتان في العالم.

لذلك اهتم بهما هذا البرنامج وتجد فيه أيضا أعداد هائلة من الرموز المعبرة التي يمكن أن نستخدمها في محادثاتنا وفي كتابة بعض النصوص المختلفة المواضيع

فلكل موضوع له رمزه الخاص به وستجد فيه كثيرا من الجمل الجاهزة وأنت تقوم باختيار الجملة المناسبة للفكرة التي تريد التعبير عنها بتلك الجمل الجاهزة إضافة للردود الجاهة فتحتاج إلى النقر على الرد الجاهزة وإرساله للآخرين.

 

ما هو كيبورد البرنس فهودي v7 الاصلي

إنه برنامج خاص بلوحة المفاتيح الذي صممه شخص عربي متميز بقدراته بتعديل الكيبورد حيث عمد على تطوير الكيبورد الخاص بهواتفنا الذكية الأندرويد

حيث أضاف إليه الثيمات المتنوعة وأحرف لغتنا العربية المزخرفة وتلك الزخرفات متنوعة وأيضا أضافة الكثير من الإضافات مثل النصوص المعبرة والجمل والردود الجاهزة وكلها ستجدها في كيبورد البرنس فهودي v7.

ومع كل هذه الميزات التي وضعها على هذا الكيبورد والتي يمكن أن نستخدمها عبر كيبورد هواتفنا الذكية ظلت حركة لوحة المفاتيح ذات سرعة كبيرة وتلك الإضافات شكلها أنيق واستخدامها يكون بسرعة كبيرة فقم بالتعرف على الثيمات واكتشف أيضا تخصيص الألوان.

 

مزايا تطبيق الكيبورد بإصداره الرابع v8

  • هذا البرنامج يدعم الكثير من السمات والمزايا التي يحلم بها كل مستخدم بوضعها في كيبورد هاتفه الأندرويد.
  • لقد وفر الوقت والجهد لنا وذلك بتوفير الكثير من الصور المتحركة والثيمات والنفيسات.
  • ساعدنا في وضع جمل جاهزة تعبر عن مناسبات ومواقف في الحياة وأيضا الردود الجاهزة وخلفيات متعددة تناسب أعيادنا وأفراحنا.
  • يدعم اللغة العربية حيث يضم الخط العربي بأشكال تصل إلى 22 شكل مزخرف واللغة الإنكليزية فقط مع إمكانية الترجمة لأكثر من 14 لغة عالمية.
  • السهولة بالتعامل مع هذا الكيبورد فقط يحتاج إلى نقرة زر.
  • يمكن تصحيح الكلمات والجمل عند الكتابة فلن تقع بالأخطاء الإملائية بعد الآن وهذا قد سبب لك الإحراج من الآخرين.
  • يعمل تنزيل كيبورد البرنس فهودي༒،🖤’ v7 على هواتف الأندرويد بجميع إصداراتها القديمة والحديثة مع سهولة في التحميل والتثبيت أيضا.
  • ذو حجم صغير جدا ما يقارب 40 ميغابايت ويمكن التنقل بين اللغات بضغطة زر فقط.
  • يمكن تسجيل صوتي للبحث في الموقع الرسمي غوغل بلاي.
  • تجد الكثير من الأشكال المختلفة من الزخرفات كلها موجودة في كيبورد البرنس.
  • البرنامج متوافق مع كل أنواع الأجهزة والهواتف مثل سامسونج، وجالكسي، واندرويد، وآيفون ، وسوني إريكسون، والآيباد بجميع أنواعه.
  • مميز في تغيير اللون بلوحة التحكم بطريقة رائعة ومحترفة لما يناسب المستخدم لكي يختار ما يرغب به من ألوان حسب ذوقه.
  • طريقة استخدام التطبيق بسيطة جدًا وسهلة فلا يحتاج لاحترافية في استخدامه فهو مناسب لكل الأعمار وبسيط في استخداماته.
  • يضيف بعض الأصوات أثناء عملية النقر على الأزرار الموجودة الخاصة بـ كيبورد السراب البعيد.
  • الكيبورد متوفر بأكثر من لغة ليسهل تداوله واستخدامه في جميع العالم.
  • ممتع في وضع خلفيات للكيبورد ويتم وضع صورة مناسبة لتظهر خلف الأحرف والأرقام.
  • توجد به العديد من الثيمات المنوعة والممتعة أيضًا، أنت تقوم بتغيير كل الثيمات وأشكالها مع كل تجديد يظهر على تطبيق كيبورد السراب البعيد 2021 المميز.
  • حجم التطبيق خفيف جدًا وصغير على كل الهواتف النقالة لا يأخذ أي مساحة من الذاكرة العشوائية وخصوصًا في تلك الهواتف الصغيرة.
  • يتمتع بأكثر من مليون شكل وحركة مختلفة وتجد فيه الايموجي الخاص بكافة وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك، وأتساب، وتوتير، وتليجرام وغيرها من غرف الدردشة المتداولة والمعروفة.
  • لديه ميزة حفظ الكتابة والنصوص للحافظة الخاصة بالكيبورد.

 

ماهي خدمات كيبورد البرنس فهودي v8

الحياة أضحت متطورة فلذلك لم تعد الكتابة يدويا التي تأخذ الكثير من الوقت بل بدأنا نعتمد بالكتابة عبر الكمبيوترات واللاب توب والهواتف النقالة التي نعتبرها الأهم فالهواتف سهلة الاستخدام

ويمكن العمل بها في مكان نكون به لسهولة حملها وبفضل المطور البرنس فهودي تم عمل كيبورد عربي يتناسب مع هواتف الأندرويد باللغة العربية والكثير من اللغات الآخرين.

وقد أضاف البرنس حفظ الجمل التي نحتاجها بشكل مستمر وهي موضوعة ضمن جدولا على حسب المناسبة فقسم للحكم وقسم لجمل الرومانس وجمل للأعياد وجمل تخص الخاتمة الخ وتتمكن من نسخ النص بشكل آلي واختيار شكل الحروف عبر لوحة المفاتيح وذلك يعتمد على المناسبة والفكرة التي تكتب النص لأجلها ومن خدماته:

  1. القدرة على الترجمة لأي لغة نحتاجها بداية للغة العربية والإنكليزية والفرنسية الخ.
  2. يعمل على تصحيح الأخطاء إن وجدت في كتابتنا عبر الكيبورد.
  3. تستطيع وضع بعض الصور المتحركة إضافة للملصقات.
  4. يؤمن لك الكتابة بسرعات كبيرة فيوفر لك الوقت.
  5. يتمتع بشكل جذاب للمستخدمين.
  6. تم وضع الأيقونات في أعلى الكيبورد لسهولة الاستخدام.
  7. من أنواع الأيقونات ( ايقونة الزخرفة – ايقونة الصور المتحركة – ايقونة الترجمة الفورية – ايقونة للغة العربية – ايقونة للغة الإنكليزية) الخ.
  8. وأيضا في الإصدار السابع منه لعام 2022 جلب الكثير من التطورات الهامة جدا جدا والتي جعلته الأفضل على الاطلاق.

 

طريقة تنصيب كيبورد البرنس فهودي v7 v9 آخر إصدار

يتم تنزيل التطبيق عن طريق الضغط على رابط المقال بالهواتف مهما كان نظام عملها وتقوم ببدء الكتابة عن طريقه لإرسال الرسائل للأصدقاء من خلال اللوتس، أو أي وسيلة أخرى من وسائل التواصل الاجتماعي وسوف تجد الكثير من الأيونات والإضافات المريحة للرؤية وأنت تقوم بالكتابة والزخرفة للكلمات.

وضع العديد من حركات تجعل جميع الحمل والكلمات جذابة جدًا وكل ما سوف تقوم به هو أن تضع الرابط الموجود بنهاية المقال في الهواتف أو جهازك اللوحي، وبعدها تنتهي من تنزيله تمامًا.

ثم يجب عليك الذهاب إلى قسم الإعدادات الموجود في البرنامج وعليك أن تختار لما تريد لكل أنواع كثيرة من الاختيارات الموجودة لديك، يجب أن تقوم باستبدال الكلمات والحروف ووضع خلفية لـ كيبورد البرنس فهودي v7 v8 v9، ويتم وضع الصور بالألوان وحينها سوف ترى الأرقام والحروف بطريقة بسيطة جدًا ومناسبة.

 

تحميل برنامج كيبورد البرنس فهودي v8 من ميديا فاير

هذا الكيبورد الذي يقدم لنا الخدمات التي نحلم بها ولقد تم تحقيقها على يد البرنس فهودي ونحن بدورنا سنضع لكم الرابط في هذه المقالة وبعد التحميل والتثبيت الذي لن يأخذ منك وقتا أبدا

بل بضع لحظات وستظهر لك شاشة الهاتف لديك وفيها كل ما تتمناه لاستخدام من الجهة اليسرى للشاشة بالترتيب كل من أيقونة الإعدادات وأيقونة الفيستا وأيقونة الصور والمتحركة والزخرفة والترجمة والعربي والإنكليزي.

وتلك الإعدادات موجودة بشكل مرتب وستجدها بشكل دائم في هاتفك بعد تثبيت تنزيل كيبورد البرنس فهودي༒،🖤’ ضمن هاتفك الأندرويد وأخيرا كل التوفيق للجميع إن شاء الله تعالى مع قدرات هذا البرنامج.

 

أيضا هنا تجد ما يلي

  1. كيبورد مزخرف
  2. كيبورد السراب البعيد
  3. برنامج مدرب الطباعة
قراءة المزيد قراءة أقل

روابط التحميل
روابط التحميل

تطبيقات ذات صلة
التعليقات