شفرة كاندي كراش للاندرويد للموبايل 2022

تاريخ النشر: 06 أغسطس 2021
عدد التعليقات: 0
النسخة الحالية: 2022
يتطلب اندرويد: android و أحدث
يتطلب انترنت: لا
تقييم المحتوى: للجميع

شفرة كاندي كراش للاندرويد للموبايل 2022

شفرة كاندي كراش للاندرويد

مقدمة شفرة كاندي كراش للاندرويد – تكل اللعبة المليئة بالألوان والحياة تحتوي في خفاياها العديد من الخدع فإذا أردت أن تتفوق فيها فيم التعرف على الحيل والخدع بداخلها وبداية نتعرف قليلا على بداية اللعبة التي ظهرت من قرابة عشر سنوات وكما باقي الألعاب ظهرت عبر الفيس بوك لتتحول تدريجيا وتصبح جاهزة للعب عبر أنظمة هواتفنا الذكية عن اسرار لعبة كاندي كراش على الموبايل.

 

ما هي شفرة كاندي كراش للاندرويد على الموبايل؟

الخطوة الأولى: والتي ستتكر في شفرة كاندي كراش للاندرويد عليك هو النمط الذي عليك حفظه مما يساعدك في عمل حفرة الحلوى الخاصة ( دونات) فأنت تنفذها لا نك حفظت الطريقة والأسلوب بذلك ستتمكن من عمل مسح للوحة وهنا انتقلت إلى المرحلة الثانية بسرعة ودون إضاعة للوقت في معرفة اسرار لعبة كاندي كراش على الموبايل.

الخطوة الثانية: المتلبد في اللعبة سحق الوحى في الأسفل وفي الأعلى ولكن أنصحك بسحقها في الأسفل عند القاع يكون أفضل بكثير لإن الحلوى ضمن اللعبة تتساقط من الأعلى فسحقها في الأسفل يعطيك فرصة لسحق أكبر كمية ممكنة إضافة لذلك حركتك في القاع تكون سهلة وحرة.

الخطوة الثالثة: سعى لسحق المجموعات الكبيرة من الحلوى مثل الوزنات مع الحلوى المخططة والمجموعة الآخرة الحلوى الملفوفة مع الحلوى المخططة فتلك المجموعتين يساعدانك في إزالة ما يقارب نصف اللوحة من الحلوى وطبها هذا يزيد في سرعة إنجازك في كل مستوى ويجعلك تصل إلى
أعلى المستويات مثل مستوى 180 أو 181 وتلك المستويات يحلم أي لاعب الوصول إليها.

الخطوة الرابعة: قم باختيار خطك المناسب لك في اللعبة فإذا كنت حركتك السابقة باللعبة ضمن الاتجاه الأفقي فذلك يجعل الحلوى التي ستتساقط تأخذ المنحى الأفقي مما يجعلك تقوم بتفجير الحلوى بالجهة الأفقية فلا تقوم بتغيير خطوطك في اللعب.

الخطوة الخامسة: الانتباه للتهديدات الأهم فستواجه حلوى شريرة هي الأخطر فتخلص منهم فأنت مطالب بقتل المهددين لك مثل قتل القنابل وبعدها الشوكولاتة وبعد ذلك الشوكولاتة.

الخطوة السادسة: لا تلعب بشكل عشوائي ضع خطة للعب فقم بهزيمة العناصر المخيفة والتي لها صعوبة عليك قبل استهلاك قدراتك القتالية وانتبه فأنت تملك أحيانا التدمير بشكل جماعي.

الخطوة السابعة: في شفرة كاندي كراش للاندرويد الشوكولاتة التي سترافقك في كل مستوى ولكن انتبه أن تمحوها في كل مستوى على حدا أي تتخلص منها بمحوها دون أكلها لا نك إذا أكلتها سيتم إنتاج كميات من الشوكولاتة تعيق إنهاءك للمستوى لمصلحتك ولن تنتج الشوكولاتة نفسها في الجولة التي تليها حيث أن الشوكولاتة تبتلع القنابل فتخسر شيء مهم في اللعبة.

الخطوة الثامنة: السعي لعمل سلسلة من كاندي كراش عبر أكثر من مستوى قد يصل إلى 5 مستويات مما يكسبك زمنا يقدر بخمس ثواني للمستويات التالية ويمكن أن يتم محو قطع الجيلي وكله يساعدك في لعبة كاندي كراش الشيقة وتكتشف تلك الميزة بالنظر يسار شاشة هاتفك عند بداية أي مستوى

الخطوة التاسعة: السعي لمحو الجيلي من الزوايا والأطراف فذلك شيء صعب فقم بالإزالة من بداية المستوى فستجد صعوبة في إزالتها في نهاية المستوى لا نها في أماكن صعبة وهي مجموعات قليلة ومتناثرة.

الخطوة العاشرة: هنا نتكلم عن الغش فاللعبة تحتاج سرعة وذكاء وسرعة بديهة فإذا قمت بتجربتها أكثر من مرة ولم تتمكن من تخطي المستويات ضمن زمن اللعبة فلجأ إلى تعديل ساعة هاتفك بحيث تجعل الساعة قبل ساعتين من توقيت الوقت الحالي بذلك تعطي لنفسك حيوات إضافية وتلك اليانعتين تعطيك 4 حيوات إضافية تكون لك عونا في اللعبة.

ونحن قدمنا لكم بعض الخدع و شفرة كاندي كراش للاندرويد التي يستخدمها اللاعبون المترسلون باللعبة والتي تساعدهم في إنهاء مستويات اللعبة بشكل سريع وللأبطال في لعبة كاندي كراش نتمنى منهم اطلاعنا على المزيد من هذه الخدع التي تم اكتشافها وذلك عبر سجل التعليقات وبالتوفيق إن شاء الله تعالى اسرار لعبة كاندي كراش على الموبايل.

 

أيضا هنا تجد مت يلي :

  1. اسرار لعبة rise of kingdoms
  2. روابط هدايا كوين ماستر
  3. العاب مهكرة للاندرويد
  4. شفرة كاندي كراش للاندرويد
قراءة المزيد قراءة أقل

روابط التحميل
روابط التحميل

العاب ذات صلة
التعليقات