تحميل تطبيق مهكر لربح بطاقات جوجل بلاي (شحن العابك مجانا) 2022

تاريخ النشر: 29 يونيو 2022
عدد التعليقات: 0
النسخة الحالية: 2022
يتطلب اندرويد: android و أحدث
يتطلب انترنت: لا
تقييم المحتوى: للجميع

تحميل تطبيق مهكر لربح بطاقات جوجل بلاي (شحن العابك مجانا) 2022

محتويات

تطبيق مهكر لربح بطاقات جوجل بلاي اخر اصدار مجانا

هو أحد التطبيقات البسيطة للغاية وهو عبارة عن برنامج سلس تم تصميمه خصيصًا للاهتمام بتقديم ببطاقات الهدايا وكذلك المكافآت إلى جميع المستخدمين، هذا بجانب قيامه بتوفير العديد من أكواد الهدايا التي تأتي بشكل مجاني، كما يقوم التطبيق بتقديم فرص لا حد لها تمكن كل من يغتنمها من الحصول على الكثير من المكافآت، والتي منها بطاقات الهدايا المجانية، تابع معنا هذا المقال لتتعرف أكثر على تطبيق مهكر لربح بطاقات جوجل بلاي

 

تطبيق مهكر لربح بطاقات جوجل بلاي النسخة الكاملة

من خلال التطبيق تتمكن من اكتساب الكثير من بطاقات الهدايا بشكل مجاني، وإذا كنت تعاني من أي مشكلة مالية فلا داعي لأن يصيبك القلق، حيث أنك إذا قمت بتنزيل تطبيق مهكر لربح بطاقات جوجل بلاي تستطيع ان تكسب الكثير من الأموال عن طريق القيام بلعب مجموعة من الألعاب وكذلك مشاهدة بعض مقاطع الفيديو، وذلك يكون من خلال جمع النقاط بعد القيام بالمشاهدة وممارسة الألعاب، ثم بعد ذلك يمكنك استبدال نقاط من نقاطك المخزنة.

 

طريقة استخدام تطبيق مهكر لربح بطاقات جوجل بلاي 2022

  • في أول الأمر عليك القيام بالتسجيل في البرنامج بواسطة إدخال عنوان بريد إلكتروني متاح خاص بك.
  • عليك القيام بتسجيل دخولك كل يوم وقم بريح الكثير من عملات المعدنية بعد كل مرة تسجيل دخول.
  • قم بمشاهدة عدد كبير من مقاطع الفيديو على التطبيق، وستحصل على العملات إلى محفظتك.
  • تستطيع القيام بقلب بطاقة اللعب التي يقوم البرنامج بإعطائها لك، وهكذا تستطيع كسب العديد من العملات في كل مرة.
  • قم بمسح البطاقات التي لديك واربح عدد كبير من العملات.
  • يمكنك الحصول على استرداد نقدي وبطاقات هدايا بعد قيامك بالوصول إلى أهدافك.
  • قم بإرسال دعوة إلى أصدقائك لتقوم بكسب العديد من النقاط، حيث يمكنك مشاركة رمز الدعوة مع الأصدقاء وستحصلون جميعكم على عدد 1200 قطعة نقدية.

 

مميزات تطبيق لربح بطاقات جوجل بلاي مهكر مجانا للاندرويد
  • عند مشاهدتك لمقاطع الفيديو على التطبيق: قم بالمشاهدة وتابع الكثير من مقاطع الفيديو الترويجية قصيرة لبعض المنتجات الرائعة من قبل الراعيين الرسميين للبرنامج، وستال العديد من الجوائز مقابل ذلك.
  •  مقاطع الفيديو متوفرة بجميع اللغات: بعد مشاهدتها سيقوم البرنامج بمكافأتك بأرصدة مجانية والكثير من جوائز الحالة ومحافظ الهدايا.
  • قلب البطاقة: عند قيامك بقلب البطاقة الخاصة بك ستصبح من المحظوظين بكسب الكثير من البطاقات التي يمكن استبدالها بهدايا قيمة، وبعدها اربح المزيد من العملات المعدنية، وتستطيع في التطبيق ان تستخدم حوالي 25 قلباً لكل ساعة.
  • وجود لاكي سبين: يوجد في التطبيق لعبة Lucky Wheel يمكنك ان تربح من خلالها المزيد من النقاط أو المكافآت الأخرى كل ساعة بعدد 20 مرة، كل ما تحتاج ان تفعله هو القيام بلف العجلة من خلال الضغط على النقطة التي توجد في منتصفها، قم بكسب النقاط الخاصة بمولد بطاقة هدايا بشكل مجاني، بالإضافة إلى مصمم رمز ترويجي ومولد أكواد هدايا يبدأ من الصفر وبشكل مجاني وقم بالفوز يوميًا.
  • بطاقة الخدش: تمكنك بطاقة الخدش الموجودة في التطبيق من الحصول على العديد من العملات المعدنية بشكل إضافي عن طريق القيام باستخدامها بمعدل مرة كل 15 دقيقة وبعدد 8 مرات.

 

شاهد أيضًا….

  1. العاب مهكرة
  2. web video caster مهكر
  3. whatsagent مهكر
قراءة المزيد قراءة أقل

روابط التحميل
روابط التحميل

تطبيقات ذات صلة
التعليقات