تحميل العاب تشبه ببجي بدون نت بحجم صغير 2021

تاريخ النشر: 20 فبراير 2021
عدد التعليقات: 0
النسخة الحالية: 2021
يتطلب اندرويد: android و أحدث
يتطلب انترنت: نعم
تقييم المحتوى: للجميع

تحميل العاب تشبه ببجي بدون نت بحجم صغير 2021

محتويات

تنزيل العاب تشبه ببجي بدون نت للاندرويد

شرح العاب تشبه ببجي بدون نت : عندما بحثت عبر قسم الالعاب لاجد ألعابا لا تحتاج إلى أنترنت فوجدت العديد من الالعاب البسيطة والجيدة وتعمل دون أنترنت وتجد هذه الألعاب عبر غوغل بلاي ولكن تحتاج إلى دفع للحصول عليها لذلك بحثت عن هذه الالعاب عبر مواقع رديفة غير غوغل بلاي لاحصل على الرابط الذي بواسطته سنصل إلى هذه الالعاب وبطريقة مجانية فدوما البحث عن بدائل للالعاب المدفوعة او الالعاب التي تتطلب إتصالا بالانترنت ومن هذه الالعاب لعبة مثل ببجي بدون نت وهي التي تتطلب من اللاعب إطلاق النار بشكل مستمر فهي يطلق عليها لعبة إطلاق النار هذه اللعبة المستوحاة من اللعبة الاصلية ببجي وتضم لاعب واحد غي متصل بالنت فيقوم بقضاء اوقات سعيدة وتجربة هذه اللعبة الشديدة الشراسة دون استخدام الانترنت والان قم بإطلاق الناروأضرب العدو بقوة ضد هجمات العدو وحاول ان تكون مطلق النار الوحيد والباقي في اللعبة وستبقى بهذه اللعبة مستمتعا لساعات ومل هذه السلعات ستلعبها مجانا وستجد انك ضمن معركة حقيقية انها لعبة إطلتق النار

 

ما يميز العاب تشبه ببجي بدون نت صغيرة الحجم :

  1. إن العاب تشبه ببجي بدون نت حجمها أقل من 100 ميغابايت فحجمها تقريبا 89 ميغابايت.
  2. انها خفيفة على الهواتف وهي تتضمن الكثير من اوضاع اللعب المتنوعة.
  3. وهي مصممة مع مجموعة من الخرائط مثلا تجد اوضاع مختلفة لكائنات الزومبي وللقناصة وتجعلك تعمل على تحسين مهارات الرمي والقنص لديك وانت تواجه اعدائك الكثيرين والذين يريدون القضاء عليك بشتى السبل ولكن هيهات لهم فانت دائم التصويب عليهم وتتقن القنص عليعم لتبقى على قيد الحياة حتى تصل إلى نهاية اللعبة فتبقى انت الوحيد بها والباقي تمكنت من قنصهم.
  4. وبالنسبة لجرافيك اللعبة انها ذات رسوم حيدة وتناسب مراحل وخطوات لعبة مثل ببجي بدون نت التي لها طابع عسكري من حيث الرسومات والاسلحة والمقاتلين.
  5. وايضا من الطريقة باللعب تجاوز اللتحديات ال20 عبر تحكم سهل باللعبة واطلق النيران المستمرة من أسلحتك القوية والحديثة وتنقل بين جرافيك ثلاثي الأبعاد مذهل بما فيه من قدرات يجعلك ضمن أجواء معارك حقيقية.
  6. واما بالنسبة للإختباء فقم بالتخفي بين الأعشاب الكثيفة او في الخنادق لمهاجمة الأعداء المتواجدين في الخارج.
  7. ان العاب تشبه ببجي بدون نت 2021 ايضا مختفين كل ذلك مع هذه اللعبة الخفيفة التي لا يتجاوز حجمها 88 ميغابايت فقط.
  8. واستخدم الشاحنات والسيارات لتنفيذ المهام وانت مستمر بإطلاق النار ولن تجد صعوبة بإتقان هذه اللعبة والمهم ان تكون يقظا وحذرا وشجاعا في الهجوم على باقي الخصوم.

 

تحميل العاب تشبه ببجي بدون نت من ميديا فاير 2021:

لتعرف اكثر عن هذه اللعبة انه نسخة من لعبة ببجي التي تعتمد على الانترنت وهي تضم مهمة اللعب الفردي و اللاعبين وفيها الكثير من المهام تتجاوز 20 مهمة متنوعة ولا تحتاج تلك المهام للإتصال بالأنترنت لينفذها اللاعب وايضا مليئة بالاهداف المطلوب تحقيقها وكلها مليئة بالإثارة وتضم خرائط متنوعة  إضافة للاسلحة التي تتزود بها للدفاع عن نفسك فقم باطلاق النار التي تعطيك قدرات لشخصيتك وكلما تقدمت باللعبة ستترقى شخصيتك وأسلحتك والان اليكم الرابط بتحميل وتنصيب لعبة مثل ببحي بدون نت واقضي اوقاتا سعيدة بها في اي مكان تكون به دون الحاجة للبحث عن شبكة واي فاي للاتصال بالانترنت للعب بها.

 

أيضا هنا تجد ما يلي من العاب الحرب :


روابط التحميل
روابط التحميل

العاب ذات صلة
التعليقات