أسرار لعبة جاردن سكيبس حيل التختيم 2022

تاريخ النشر: 04 أغسطس 2021
عدد التعليقات: 0
النسخة الحالية: 2022
يتطلب اندرويد: android و أحدث
يتطلب انترنت: لا
تقييم المحتوى: للجميع

أسرار لعبة جاردن سكيبس حيل التختيم 2022

محتويات

أسرار لعبة جاردن سكيبس

فكرة عن أسرار لعبة جاردن سكيبس كانت لعبة شعبية على أهم منصة اجتماعية ألا وهي الفيس بوك ولكن مع تطور البرامج والألعاب والتطبيقات أضحت يتم اللعب بها دون اللجوء للفيس بوك وهي مجوعة كبيرة من الألغاز تبدأ تندرج من السهولة إلى المراحل الصعبة لتكتمل عندك لوحة الحديقة المهجورة أي أن اللاعب عن طريق حل الألغاز سيصلح الحديقة فقم بطابقه 3 من العناصر لتجعل حديقتك جديدة تماما.

 

من أسرار لعبة جاردن سكيبس

عليك الحصول على الكثير من الأرواح لتستمر باللعب عبرها فعند تقدمك باللعبة ستجد مراحل شديدة الصعوبة وتضطر أحيانا لإعادة المرحلة لذلك قم بحفظ القطع النقدية لتستعيد الأرواح التي ستخسرها بخسارة أي مرحلة لذلك النقود تساعدك في إعادة الأرواح الخمسة وأيضا النقود تمكنك من شراء ما يلزم للحديقة من أساسات وديكورات لوضعها في الحديقة وتكون مبهجة.

لا توقع نفسك بالفخ إذا لم تكن قادرا على تحقيق انتصارا فيوجد مستويات شديدة الصعوبة وللتقدم في أي مستوى منهم تستطيع أن تكسب 5 حركات زيادة عن المستوى بمبلغ تقريبا 900 قطعة من النقود فاذا كنت غير قادرا على تخطيه بأقل من 5 حركات فلا تخاطر وتخسر كل شيء، ومن أسرار اللعبة أن تكمل كل الأهداف الخاصة بكل مستوى بالتالي مزيدا من النقود كلها يتم إضافتها لباقي القطع النقدية التي تملكها.

وأيضا الانتباه على على صندوق البريد الخاصة باللعبة لكسب مكافآت كبيرة وستجد طلبات القلوب الخاصة بأصدقاء اللعبة، والخطوة الأكبر هو أن تتصل بالفيس بوك تلك الوسيلة الاجتماعية التي تعطيك محفظة كبيرة من النقود وتأخذ عبرها من الأصدقاء الأرواح وكلها تعطيك فرصا كبيرة للتقدم في أسرار لعبة جاردن سكيبس ولتبديل أي شيء ضمن الحديقة التي تقوم بإصلاحها.

انقر على العنصر الذي ترغب بتبديله باستمرار فتظهر قائمة فيها خيارات متعددة من التصاميم التي يمكن أن يختار منها اللاعب ويضعها في حديقته، وطبعا تلك التغييرات ستجعلك تدفع نقودا تقريبا 20 قطعة من النقود.

 

معلومات إضافية عن أسرار لعبة جاردن سكيبس

إذا أردت أن تحصل على معول يقيدك في قلع قطع القرميد القديمة ووضع بدلا عنها قطعا جديدة قم باستخدامه التعزيزات ولكن بعد التخطيط الصحيح للاستفادة من هذه التعزيزات لإن خسارتها بشكل عشوائي ستخسرها وتتعثر معك اللعبة.

 

طريقة تحقيق أسرار لعبة جاردن سكيبس

على اللاعب أن يسعى للحصول على التفاح وقطرات الماء وأوراق الشجر والهدف الثاني هو أن تعثر على الكثير من التماثيل والخطوة الثالثة والأخيرة هو جلب العصير وتوصيلها للجزء السفلي للوحة اللعبة وقم بالتعرف على الأهداف الثلاثة المطلوبة منك وتعرف على القطع التي تحقق هدفين من الأهداف الثلاجة أقل شيء وعندما يحصل انفجار قوس قزح في أحد مستويات اللعبة.

فكن يقظا لجمع القطع اللزمة لتحقيق أهدافك أثناء هذا الانفجار وعندها ستقوم وضع تفاحة قريبة من الانفجار لتزيل كافة التفاح ضمن لوحة اللعبة وكلما استطعت تنفيذ انفجارات سيسهم ذلك في إزالة القطع القديمة وعند ذلك ستسقط القطع الجديدة من الأعلى لتأذن مكان القديمة ويستمر تجد يد المزرعة.

 

أيضا هنا اسرار أخرى :

  1. اسرار لعبة هاي داي
  2. أسرار لعبة هوم سكيبس
  3. أسرار لعبة ملكة الموضة
  4. العاب مهكرة
قراءة المزيد قراءة أقل

روابط التحميل
روابط التحميل

العاب ذات صلة
التعليقات